Nouveautés

منحة جامعية قدرها 10,000$ مع سنة من الإرشاد من Toptal للنساء الرائدات
  
   

Date : 25-08-2018 Lectures : 5427

 تهدف Toptal إلى تقوية الجيل القادم من  النساء لتكون مديرات تنفيذ، ومؤسسات، وقادة العالم ممن يريدون تغيير العالم. وترغب Toptal في إعطاء النساء ما يحتجنه للوصول إلى ذلك.

يتم منح الجائزة لخمسة من قادة المستقبل اللواتي تُردن تغيير العالم.

هناك أربعة برامج للتقديم:

  • Women Change the World: هذا البرنامج مخصص للنساء الطموحات، عمرهن 16 عامًا أو أكثر، ويعشقن إجراء تغيير ذي معنى في المجتمع أو القضية التي يهتمون بها.
  • Pursuing an Education: إن الذكاء والحكمة يظهران في أشكال مُتعددة. هذا البرنامج متاح لمختلف النساء اللواتي يسعين حاليًا أو يهدفن لمواصلة أي نوع من البرامج التعليمية.

  • Creating Momentum Around the World: يتم منح جائزة واحدة للمقيمين الحاليين في كل قارة: أوروبا والأمريكيتين وافريقيا وآسيا وأوقيانوسيا.

  • With an Idea – And A Plan: سيتم الحكم على المشاركات بالأخذ بعين الإعتبار جدية الفكرة، والخطة لتحقيق ذلك، والشغف بالقضية التي تمثلها.

التخصصات:

  • Leadership.
  • Entrepreneurship.
  • Management.

لمزيد من المعلومات حول شروط وتفاسيل المشاركة يرجى زيارة الرابط المرفق.

آخر أجل للتسجيل بالنسبة لسكان قارة إفريقيا: 13 سبتمبر 2018

آخر أجل للتسجيل بالنسبة لسكان قارة آسيا: 30 نوفمبر 2018

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top